الفيسبوك تضخم مقاسات الفيديو ماذا يعني للمسوقين - كيف
اخبار أخبار الإنترنت الربح من النت حلقات مقالات جديدة
الفيسبوك تضخم مقاسات الفيديو ماذا يعني للمسوقين

الفيسبوك تضخم مقاسات الفيديو ماذا يعني للمسوقين

اخبار أخبار الإنترنت الربح من النت حلقات مقالات جديدة
وصف المنتج:

وصف كامل للمنتج


الفيسبوك تضخم مقاسات الفيديو ماذا يعني للمسوقين

على مدى العامين الماضيين، كان الفيسبوك الخاص بك الفيديو احصائيات الخطأ. الفيسبوك واعترف قدر - قبل نحو شهر، على صفحة الفيسبوك الأعمال مساعدة، لاحظ أحد أعضاء فريق المساعدة الفيسبوك بأن:
"لقد اكتشفنا مؤخرا التناقض بين تعريف متوسط مدة الفيديو شوهد وحسابها. كنا سابقا * تعريف * المدة متوسط الفيديو شوهد باسم "إجمالي الوقت الذي يقضيه في مشاهدة شريط فيديو مقسوما على العدد الإجمالي للأشخاص الذين لعبوا الفيديو." ولكن كان لدينا خطأ * حساب * متوسط مدة الفيديو شوهد باسم "إجمالي الوقت الذي يقضيه في مشاهدة شريط فيديو مقسوما * فقط * عدد الأشخاص الذين عرضوا شريط فيديو لمدة ثلاث ثوان أو أكثر."
لذلك، في جوهره، وقد تضخم متوسط أعداد مدة ينظر في الفيسبوك بها باستثناء آراء أقل من ثلاث ثوان من العد.



الفيسبوك تضخم قياسات الفيديو وماذا يعني للمسوقين



أي نوع من التأثير الذي لديه من الصعب القول - وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال، والفيسبوك وقال إعلان شراء كالة بوبليسيس وسائل الإعلام أن الخطأ شهد متوسط عرض الفيديو إحصاءات الوقت تضخم بنسبة تتراوح بين 60٪ و 80٪. ومن شأن ذلك أن تكون كبيرة، ولكن في نفس الوقت، لعبت المسوقين أخرى أسفل أهمية انها.
وقال أندرو Montalenti، منظمة السياحة القبرصية من تحليلات شركة Parse.ly، تك كرانش أن كانوا يعتقدون ان ذلك كان خطأ صادقة من جانب الفيسبوك، ومشيرا أيضا إلى أن:
"اذا كان هناك من لم يشاهد لمدة ثلاث ثوان على الأقل، من وجهة نظر عرضي، وينبغي ألا تحسب".
كما رفعت القضية مرة أخرى أسئلة حول ما يجب وما لا يجب اعتباره وجهة نظر الفيديو ذات مغزى - للتوضيح، وهنا مقارنة لكيفية تسجيل المنصات الرئيسية حاليا عرض الفيديو.

  • الفيسبوك - بعد 3 ثوان عرض الوقت
  • يوتيوب - بعد 30 ثانية عرض الوقت
  • سناب شات - حالما عض غير تحميل
كما ترون، هناك تفاوت كبير بين كيف يتم دخولك مشاهدة الفيديو، التي طالما كانت مصدرا للجدل في حد ذاته، وعلى هذا النحو، أي استفسار حول دقة من المقاييس فيديو يثير مرة أخرى تساؤلات حول كيفية عمل النظام.
في الإنصاف، والفيسبوك للتعويض عن الخطأ - كما لاحظنا، تم تسليط الضوء على القضية قبل شهر على منتدى الفيسبوك. وبالإضافة إلى ذلك، نشرت الفيسبوك اعتذار رسمي عن الخطأ، وأكد معلنين أن الخطأ لم تسبب أي تدفق من خلال التأثيرات على الفواتير الإعلان.
"نحن نريد لعملائنا أن يعلموا أن هذا سوء تقدير له ولن تمضي قدما لها تأثير على الفواتير أو كيف تقدر وسائل الاعلام نماذج مزيج الفيسبوك الاستثمارات الفيديو الخاصة بهم."
في الفيسبوك كما تعمل على توفير المزيد من الشفافية في مقاييس الفيديو الخاصة بهم مع مرور الوقت، مشيرا الى التحقق المستقل من نيلسن، كومسكور، متكاملة العلوم الإعلان والخندق حتى يمكن ضمان معلنين أن البيانات صحيحة وعدم ظلما إعادة تأطير من قبل الفيسبوك. وبالنظر إلى كل هذا، فإنه يبدو واضحا تماما أن الخطأ لم يكن خطأ متعمد، وأن الفيسبوك تبذل كل ما في وسعها لتوفير معلومات دقيقة وإحصاءات الفيديو ذات الصلة.


القضية تختزل في الواقع إلى ما القياسات العلامات التجارية ويراقب. وبطبيعة الحال، ومتوسط ​​الوقت نظرا مهم - لو كنت ليكون بناء من استراتيجية الفيديو الخاصة بك على أساس المقاييس المتوفرة، وكنت أن تبحث لمضاعفة الخناق على تلك الفيديو الذي كان أعلى متوسط ​​أسعار الرأي. ولكن حتى مع هذا الخطأ في اللعب، ومثل هذا النهج من شأنه أن لا يزال من المحتمل أن تكون فعالة - متوسط ​​وقت رأي يظهر أن لا تعكس تلك التي مغلقا بعد أقل من ثلاث ثوان، ولكن كما لاحظ Parse.ly، والمحتمل أن لا يشارك هؤلاء المشاهدين في اي حال. ولذلك، إذا كان لديك الأمثل محتوى الفيديو على أساس المقاييس لأنها أدرجت، وكنت من الضروري التركيز على أشرطة الفيديو التي كانت تنتج نتائج أفضل سواء السبيل. ربما كانت الأرقام غير دقيقة، ولكن لأن كل منهم تعرضوا لنفس الأساس في القياس، فإن المقارنة لا يزال كانت ذات الصلة - أي فيديو مع ارتفاع متوسط ​​نسبة الانجاز كان لا يزال أداء أفضل، بغض النظر.
وبعد ذلك عنصر آخر للنظر هو ما يقول هذا عن مقاييس كنت تبحث في. كما قال خبير الفيسبوك جون Loomer تك كرانش:
"من ناحية نتوقع الأرقام أن تكون دقيقة، نحن بحاجة إلى أرقام أن تكون دقيقة. والفيسبوك، من أجل تصور وtrusworthiness، يحتاج الأرقام أن تكون دقيقة. وقال ان معظم المعلنين يرى متناول وعرض الوقت والمقاييس الثانوية أو حتى التعليم العالي. عند تحديد ما إذا كان شيء يعمل، ونحن نركز عادة على إجراءات مثل النقرات أو التحويلات ".

هذا تمييز مهم - نعم، عدد مرات المشاهدة مهمة بالتأكيد، كما هو دقة البيانات، ولكن إذا كنت لا يقود الإجراء المطلوب على أي حال، تلك المقاييس تحمل أهمية أقل.
لا شيء من هذا يساعد على الفيسبوك، وبطبيعة الحال - مجرد اقتراح أن زوك والتعاون وتضخيم مصطنع احصائيات يكفي لتحفيز الرافضين على "قلت لكم ذلك" soapboxes مما أثار تصور سلبي آخر وهذا ما رأينا بالفعل الفيسبوك أسهم انخفاض نتيجة لذلك بهم. كانت تلك الانخفاضات طفيفة إلى حد ما، ولكنه يؤكد على أهمية توضيحات بشأن هذه القضايا من الفيسبوك، من توازن دقيق يحتاج الشبكة الاجتماعية للحفاظ على التمسك الثقة العامة - ولا سيما ضد وسائل الإعلام الرئيسية وهذا عموما ليس في صالحهم.
في جوهرها، لالمسوقين، خطأ مقاييس الفيديو الفيسبوك هو خطأ، واحد، عموما، من المرجح أن يكون له أثر يذكر على عملية محتواها. ولكن من الخطأ على الرغم من ذلك، وأنه من المهم لالفيسبوك لتوضيح وتصحيح ذلك، كما فعلوا. جلب مثل هذه الأخطاء أيضا في مسألة كل قطعة أخرى من البيانات التي نحصل عليها من الشبكة الاجتماعية، ولكن هناك ما يشير إلى أي من المعلومات الأخرى المتاحة، هو افتراض خاطئ أو في غير محله.
والشيء المهم لالمسوقين هو أن نلاحظ اتصال إلى الحد الأدنى - على الفيسبوك، وغيرها من الجهود منصة الاجتماعية الخاصة بك، مما يساعد تعزيز الإحصاءات ذات الصلة تتماشى مع الأهداف الأوسع لديك؟ هل توليد أكثر انقر الاقدام، مزيد من التحويلات، هل ترى فائدة أكثر قابلة للقياس في منتجاتك نتيجة للجهود الاجتماعية الخاصة بك؟
إذا كنت، ثم كبير، كنت تفعل وسائل الإعلام الاجتماعية التسويق الحق. ولكن إذا كنت لا، ثم انه قد يكون الوقت قد حان لإعادة تقويم، بغض النظر عن ما قد يوحي أي احصائيات على منصة.

0 تقييمات:

أكتب تقييمك