توظيح بعض أخطاء والقياسات للفيسبوك - ماذا يعني للمسوقين
تبدو مألوفة؟
ذلك لأن الفيسبوك فعلت نفس الشيء بضعة أشهر عندما وجدت بعض الأرقام أنه تم توفير على مشاهدات الفيديو كان خطأ أيضا.
ذلك ما ينبغي أن نجعل من هذا؟ هل هذا يعني أكثر من المقاييس الفيسبوك وغير صحيحة، ونحن لا نعرف حتى الآن؟ هل انت بحاجة الى مراجعة استراتيجية كنتيجة للبيانات توضيحها.
هنا المتهدمة كاملة من السبب والنتيجة من كل، بما في ذلك التحديث الفيديو سبتمبر.
متوسط مدة الفيديو شوهدت
في سبتمبر، أوضح الفيسبوك أنهم قد تم الإبلاغ عن متوسط المدة الزمنية التي من فيديو شوهدت خطأ المتري.
لبعض الوقت - سنوات في الواقع - قد الفيسبوك تم استخدام هذا الحساب لتوفير هذا الرقم:
إجمالي الوقت الذي يقضيه في مشاهدة عدد / من الناس الذين لعبوا الفيديو لمدة ثلاث ثوان أو أكثر
وهذا يعني أن كل هؤلاء الناس الذين كانوا يشاهدون لأقل من ثلاث ثوان لم يتم عدها في النتيجة، وهذا يعني أن متوسط المدة الفعلية محتوى عرضه أقل من ما تناقلتها وسائل الإعلام.
تأثير هذا من الصعب تحديده، كما انها اقتراح كل حالة على حدة، ولكن اقترح البعض أن الخطأ زاد إجمالي مدة الفيديو التي يشاهدها عدد بنحو 60٪.
عند اكتشاف الخطأ، وطرح الفيسبوك بيانا قائلا أن لديهم ثابتة واستعرض الممارسات لضمان أنها لا تحدث مرة أخرى.
وقال "أبلغنا شركاءنا وحرصت على وضع إشعار في المنتج نفسه بحيث يمكن لأي شخص الذين ذهبوا إلى لوحة القيادة الخاصة بهم يمكن أن يفهم خطأ لدينا. لقد قمنا بمراجعة أيضا لدينا مقاييس الفيديو وغيرها على لوحة القيادة، وقد وجدت أن هذا ليس له أي تأثير على أرقام الفيديو قمنا المشتركة في الماضي، مثل الوقت الذي يقضيه في مشاهدة الفيديو أو عدد مشاهدات الفيديو. نحن نريد لعملائنا أن يعلموا أن هذا سوء تقدير له ولن تمضي قدما لها تأثير على الفواتير أو كيف وسائل الإعلام نماذج مزيج تقدر الفيسبوك الاستثمارات الفيديو الخاصة بهم ".
الوصول العضوية
ذكرت الفيسبوك هذا الأسبوع انها كشفت عن خلل مما يعني أن واحدا من لوحات على علامة التبويب صفحة البصائر وعرض البيانات غير صحيحة.
العنصر في السؤال هو هذا واحد:
هذا هو الرقم الوحيد المتضررين - يقول الفيسبوك وأخطأت في متناول على هذا التبويب، مما يدل على مجموع المتصلين يوميا ولكن ليس إزالة تكرار الزوار من العد.
كما في الفيسبوك:
واضاف ان "ملخص تكرار دي 7 أيام في لوحة القيادة نظرة عامة تكون أقل بنسبة 33٪ في المتوسط و 28 يوما سيكون أقل 55٪. وكان هذا الخطأ يعيش منذ مايو. نحن سيتم تحديد هذا في الأسابيع القليلة المقبلة. فإنه لا يؤثر متناول المدفوعة. "
عضوي الوصول التغيير
بالإضافة إلى الخطأ متناول اليد، وذكرت الفيسبوك أيضا أنهم يحققون تحسنا لاحصائيات الصفحة متناول العضوية لتتناسب بشكل أفضل كيف حساب نفسه عن محتوى مدفوع.
"على صفحات، التي حددناها تاريخيا متناول كشخص منعش على تغذية الأخبار وآخر يتم وضعها في تغذيتهم. وفيما يتعلق بالتقارير الاعلانات المدفوعة، ونحن قد انتقلت إلى تعريف أكثر صرامة أن تحصي فقط تصل إلى مرة واحدة في آخر يدخل الشاشة الشخص ("مرات ظهور") ".
مع هذا التغيير، وتقديرات الفيسبوك التي أبلغت عن متناول الصفحات تكون أقل من 20٪ في المتوسط - حتى إذا كنت ترى تحول مفاجئ، وهذا قد يكون السبب. يقول الفيسبوك أنها سوف توفر تحديثا لجميع الصفحات عبر إشعار في التبويب البصائر الخاصة بك عندما يأتي هذا التغيير حيز التنفيذ.
فيديو - قياس الإنجاز
كجزء من جهودها الرامية إلى تحسين دقة البيانات الخاصة بهم، الفيسبوك كان يعمل مع مجموعة قياس الخندق المائي لإضافة طبقة إضافية من التحقق من طرف ثالث. وقد خندق تحليل نظام الفيسبوك الحالي، وكشفوا خطأ آخر التقارير المتعلقة معدلات إتمام الفيديو.
وتحدث هذه المشكلة عندما الفيديو والملفات الصوتية على قطعة من المحتوى لا ترقى - كما لاحظ الفيسبوك:
وقال "عندما شركاء تحميل أشرطة الفيديو الخاصة بهم على الفيسبوك، يتم تسجيل طول الفيديو الكامل، ولكن عندما يقدم الفيديو إلى أجهزة الناس، وطول الفيديو يمكن أن يكون في بعض الأحيان جزء من أقصر مدة ثانية أو لفترة أطول."
وبسبب هذا، الفيسبوك وعدم أحيانا لحساب عدد مرات مشاهدة الفيديو تكتمل لأن الصوت كان أطول من عنصر الفيديو - حتى يتوقف الفيديو في حين لا يزال هناك اليسار أكثر الصوت. كلما حدث هذا، فإن الفيسبوك لا تسجل هذه كطريقة عرض 100٪، وهو ما ينبغي أن يكون.
وتقدر الفيسبوك أن هذا قد يؤدي إلى زيادة بنسبة 35٪ في عدد من "الساعات الفيديو إلى 100٪".
المقالات الفوري - فترة البقاء
كما وجدت الفيسبوك خطأ في تقاريرهم متوسط الوقت الذي يقضيه في المادة على المواد الفوري، مع خطأ حساب مما يؤدي إلى الإفراط في الإبلاغ عن هذا الرقم بنحو 7٪ -8٪.
يقول الفيسبوك أنهم كانوا يعتمدون بشكل غير صحيح "الرسم البياني من الوقت الذي يقضيه"، بدلا من يعكس إجمالي الوقت المستغرق قراءة مقال مقسوما على مجموع وجهات النظر.
تحليلات لتطبيقات
وكشفت خطأ إضافي في تقاريرهم من الإحالات من التطبيقات.
في Analytics لتطبيقات لوحة أجهزة القياس، و"الدعوات" التبويب يعرض كافة المشاركات التي تنتجها الناس عبر التطبيق أو الموقع.
0 تقييمات:
أكتب تقييمك