7 اتجاهات التسويق الفيديو لعام 2017 (وماذا يعني لك)
الوسائط المتعددة العامة هي في الواقع في حالة تغير مستمر، وأحد التحولات الأساسية هو الحق فيديو للتدريب الآن.
مكنت إدخال تكنولوجيا الهاتف النقال أفضل استخدام الفيديو على نطاق واسع - دائما متاحة ومتى. وعلى الرغم من محتوى الفيديو ليست جديدة، انها المتزايد بالتأكيد، ويمكن للحفاظ على تمديد في عام 2017 ووفوق.
تصفح معلومات الفيديو التالية التي أبلغ عنها شارة:
يتم وضع ثلث معظم النشاط على الانترنت في مشاهدة الفيديو
يخضع للمستخدم العادي نهاية 32.3 أشرطة الفيديو في شهر كامل
تفاعلت 75٪ من تسجيل الفيديو الجماهير عبر الإنترنت مع إعلان الفيديو على الإنترنت هذا الشهر
75٪ من المهنيين مشاهدة مقاطع الفيديو ذات الصلة العمل على المواقع التجارية مرة واحدة في الأسبوع على الأقل
36٪ من المستهلكين عبر الإنترنت يثقون الإعلانات تسجيل الفيديو
بوضوح، وتدريب الفيديو هو معقل التي سوف تزدهر وتطوير لفترة طويلة بعد احتمالا.
بينما لا يوجد شيء من أي وقت مضى على يقين بشأن ما ينتظرك للوسائط المتعددة الاجتماعية، ربما يمكن توقع سبعة حركات الفيديو التالي:
1. صعود 360 درجة فيديو
دراسة حالة حديثة أجراها تكبير كشفت شيئا يذكر عن شكل شريط فيديو 360 درجة - متوسط النسبة المئوية للسكان الذين شاهدوا كان شريط فيديو 360 درجة أعلى 28.81٪ عن نفس الفيديو في شكل غير 360 درجة. أظهرت دراسة الحالة أيضا أن ضعف عدد المشاهدين شاهد الفيديو 360 درجة على الانتهاء.
بالطبع، لن كل فيديو تكون مناسبة لتنسيق 360 درجة. ولكن استخدام ممتاز واحد ل 360 هو الفيديو المنتجات المستخدمة من قبل فرق المبيعات.
ومذهلة 90٪ من مستخدمي تقول أشرطة الفيديو المنتج هي مفيدة في عملية الشراء القرار. على العقارات أو المعدات الكبيرة التي لا يمكن بسهولة أن تظهر إلى احتمال، شريط فيديو 360 درجة هو وسيلة فعالة السماح لشخص يشعر وكأنه يبحثون في المنتج "في شخص".
2. مشاهدة لقطات الفيديو على أجهزة متعددة
وفقا لفكر مع تقرير جوجل، و 85٪ من البالغين الذين تتراوح أعمارهم 18-49 استخدام أجهزة متعددة في نفس الوقت. كما يشير إلى أن ثلثي مستخدمي YouTube مشاهدة يوتيوب على شاشة الثانية أثناء مشاهدة التلفزيون. هذا الميل لمشاهدة أشرطة الفيديو عبر العديد من الأجهزة (بما في ذلك التلفزيون) ستزيد على الارجح.
ماذا يعني كل هذا بالنسبة لكم خطة تسويق الفيديو 2017؟ فهذا يعني أنك لا ينبغي أن تعتمد على منصة فيديو واحد إذا كنت ترغب في الوصول إلى الجمهور على نحو فعال.
مرة واحدة قمت بنشر الفيديو وتوزيعه على جميع المنابر الاجتماعية جمهورك ومن المرجح أن استخدام.
3. زيادة الجمهور المشاركة على موقع يوتيوب
وفكر مع تقرير جوجل يقول أيضا أن نصف مستخدمي YouTube العمر 34 عاما من العمر 18 عاما لإسقاط ما يفعلونه لمشاهدة شريط فيديو جديدا من قبل الخالق المفضلة لديهم. إذا لم يكن لديك حاليا استراتيجية يوتيوب المخطط لها لعام 2017، والآن هو الوقت المناسب لإنشاء واحد.
ما هو أيضا يذكر في التقرير هو العاطفة بين المراهقين وجيل الألفية الذين ينظرون يوتيوب - عندما سئل أي مصادر الفيديو أنها "لا يمكن العيش من دون" أنها مدرجة يوتيوب كخيار العلوي. وقالت الأربعة في 10 الألفية يثقون فقط يوتيوب للفيديو حول القضايا التي يهتمون بها، في حين أفاد 6 في 10 في سن المراهقة المشاهدين يوتيوب أن الخالق يوتيوب تغيرت حياتهم أو الطريقة التي ترى العالم.
بل اكثر من رائع - المراهقين يقال مشاهدة التلفزيون 64٪ أقل من البالغين (35 سنة وما فوق) لأنهم جعل الوقت للفيديو عبر الإنترنت.
4. نمو لايف الجري
وبالنظر إلى أن الفيسبوك دفعت مؤخرا شركات وسائط الإعلام 50 مليون $ لإنتاج أشرطة الفيديو الحية على برنامجه، إلا أنه من الواضح أن شعبية الحية المتدفقة آخذ في الازدياد. هل أنت على استعداد لدمجها في استراتيجية التسويق الخاصة بك؟
لكسر في الاتجاه الحية المتدفقة في عام 2017، واحد تكتيك فعال هو إظهار جمهورك ما هو "وراء الستار". اعطائهم نظرة خاطفة حصرية إلى أجزاء من عملك التي لم يتم الكشف عن بعد.
قد تشمل الأمثلة يظهر المنتج المحرز في المصنع، أو ربما جولة في مكاتبكم ومقدمات من موظفيك.
أيضا: هل التخطيط عملك لاستضافة الأحداث والمؤتمرات في عام 2017؟ البث المباشر لهم. وهذا جذب العديد من جمهورك الذي لا يمكن أن يكون في المؤتمرات شخصيا.
اليومية الاختيار الإضافية والتحديثات أيضا تعمل بشكل جيد ليعيش الدفق. مشاركة جديدة نصيحة اليوم، مفيدة ذات صلة بهذا المنتج أو الخدمة. أمثلة: نصائح الأعمال التجارية، والتسويق النصائح وكيف، ومعلومات مفيدة مثل نصائح فوتوشوب أو اختصارات البرامج الأخرى.
وجنبا إلى جنب مع الفيسبوك لايف، ستواصل الناظور لتكون منبرا رئيسيا الحية المتدفقة في عام 2017، وسوف سناب شات.
5. نمو المحتوى المؤقت
يتحدث عن سناب شات، هذا المنبر هو في تزايد شعبية - مع العائدات الإعلانية المتوقع أن تصل إلى ما يقرب من 1 مليار $ في عام 2017. وصعود سناب شات (وكذلك في Instagram) فمن المنطقي بالنسبة للعديد من العلامات التجارية لalsoembrace "مؤقت" محتوى الفيديو الحية.
معظم تسويق المحتوى اليوم يأتي في شكل من المدونات - فيديو وصور التي يتم جمعها في محتوى المكتبة أو المعرفة قاعدة دائمة. على هذا النحو، والمحتوى الذي يختفي بعد وقت قصير من نشرها يشعر "ضد التيار" ما تستخدم المسوقين .
على الرغم من أنه قد يبدو غير طبيعي لرؤية المحتوى التسويق الخاصة بك تتبخر في العذاب الرقمي، تحتاج المسوقين أن نتذكر أن سناب شات يتوقع أن كل 217 مليون مستخدم نشط يوميا بحلول نهاية عام 2017. جيل الألفية سوف يشكلون الجزء الأكبر من هذا الجمهور، حتى إذا عملك يريد للوصول إلى جيل الألفية، يجب عليك أن تنظر بالتأكيد نشر محتوى الفيديو على سناب شات.
أيضا، يجب على المسوقين أن يلاحظ أن المستخدمين سناب شات الحب شفافية الفيديو مؤقتة. لأنه لا يوجد أي تحرير أو تلميع، يعتبر هذا النوع من المحتوى على حد سواء صادقين والمشاركة.
6. فيديو القصص
وكانت رواية القصص دائما جزء من الطريقة التي نتواصل بها، و 2017 سوف نرى فقط أكثر وأكثر من ذلك.
رواية القصص من خلال الفيديو هو وسيلة عالية الفعالية لبناء الإثارة، وتعزيز العلاقات، وتحفيز جمهورك. عندما الحق في القيام به، والقصص تنقل المعلومات يمكن علاجها الذي يثير المشاعر ويخلق تجربة لا تنسى.
للحصول على مثال ممتاز على بعض من الفيديو الأكثر فعالية القص في أي مكان، في الاختيار مع غاري منديل حول الرقبة. أيضا، وسيلة فعالة حقا لإنشاء القصص فيديو لانتاج شهادات الفيديو ودراسات الحالة للعملاء.
7. فيديو التسويق عبر البريد الإلكتروني
رسائل البريد الإلكتروني التي تتضمن وصلات الفيديو يمكن أن تزيد نسبة النقر إلى الظهور ومفتوح معدل البريد الإلكتروني الخاص بك. نتوقع محتوى الفيديو والبريد الإلكتروني لأخلط معا بصورة متزايدة في 2017. الجماهير البريد الإلكتروني نقدر الفيديو لأنه موجزة ومريحة ومثيرة للاهتمام (إذا كان الحق في القيام به.)
الوقت الان
لأي علامة تجارية أو عمل لديها بعد للحصول على جدية حول استراتيجية تسويق الفيديو، والوقت هو جوهر المسألة. هي احتمالات، وبعض أو كل من منافسيك استخدام بالفعل الفيديو بطريقة أو بأخرى. للحصول على مقعد على طاولة ويعتبر مناسبا لجمهورك، ومحتوى الفيديو لم يعد خيارا.
0 تقييمات:
أكتب تقييمك